هذا ما يمكن توقعه من الأندرويد أوريو النسخة القادمة بقوة 2018 هذا ما يمكن توقعه من الأندرويد أوريو النسخة القادمة بقوة 2018 هذا ما يمكن توقعه من الأندرويد أوريو النسخة القادمة بقوة 2018

القائمة الرئيسية

الصفحات

هذا ما يمكن توقعه من الأندرويد أوريو النسخة القادمة بقوة 2018

هذا ما يمكن توقعه من الأندرويد أوريو النسخة القادمة بقوة 2018


أعلنت جوجل النسخة القادمة من أندرويد Android في نفس الوقت بالضبط كما ظهر كسوف الشمس في مدينة نيويورك يوم الاثنين - ربما لأن نوعين من تشبه بعضها البعض. كما كان العديد من خمنت بالفعل، فإن اسم  أندرويد Android المقبل يكون  أندرويد Android أوريو Oreo.

هذا ما يمكن توقعه من الأندرويد أوريو النسخة القادمة بقوة 2018


جنبا إلى جنب مع اسم أندرويد Android ، أعلنت جوجل أيضا أن  أندرويد Android أوريو Oreo متاح الآن عبر جوجل أندرويد Android أوريو Oreo المصدر المفتوح المشروع. ومن المتوقع أن تصل أولا إلى أجهزة بكسل ونيكزس Pixels And Nexus Devices ، مع يبني حاليا في اختبار الناقل.

هذا ما يمكن توقعه من الأندرويد أوريو النسخة القادمة بقوة 2018


وفقا لجوجل، أندرويد Android أوريو Oreo هو "خارقة لديك من جانبكم (أو في جيبك!)".

التحديث هوأندرويد Android أوريو Oreo ، ولكن هناك بعض التغييرات الجديرة بالملاحظة. تتيح لك ميزة الصورة الجديدة في الصورة رؤية تطبيقين في وقت واحد. لذلك، الآن يمكنك التحقق من التقويم الخاص بك بينما على مكالمة فيديو. وتتيح لك نقاط التنبيه النقر للاطلاع على الميزات الجديدة في تطبيقاتك ثم اتخاذ إجراء بشأن هذه الإشعارات بسرعة.

أندرويد Android أوريو Oreo لديه سرعة التمهيد أسرع (تصل إلى مرتين بسرعة على بكسل). بإذن منك، الملء التلقائي يتذكر أشياء مثل تسجيلات الدخول لتحصل بسرعة إلى التطبيقات المفضلة لديك. دعم أندرويد Android أوريو Oreo الفوري تطبيقات يسمح لك لاستخدام التطبيقات دون الحاجة إلى التثبيت.

هذا ما يمكن توقعه من الأندرويد أوريو النسخة القادمة بقوة 2018


ولعل التحديث الأبرز يأتي في شكل أكثر من 2000 رمز تعبيري Latest Emoji's معاد تصميمه، بالإضافة إلى 69 رمز جديد.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات



التنقل السريع