نتيجة مباراة الأرجنتين وايسلندا كأس العالم 2018 نهاية المباراة نتيجة مباراة الأرجنتين وايسلندا كأس العالم 2018 نهاية المباراة نتيجة مباراة الأرجنتين وايسلندا كأس العالم 2018 نهاية المباراة

القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة الأرجنتين وايسلندا كأس العالم 2018 نهاية المباراة

يستهل المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم مشواره في بطولة كأس العالم روسيا 2018 بملاقاة منتخب ايسلندا في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة من مونديال روسيا، والمقام حالياً بالأراضي الروسية في الفترة ما بين الرابع عشر من يونيو، وحتى الخامس عشر من يوليو المقبل.
نتيجة مباراة الأرجنتين وايسلندا كأس العالم 2018 نهاية المباراة
نتيجة مباراة الأرجنتين وايسلندا كأس العالم 2018 نهاية المباراة

المنتخب الأرجنتيني صاحب وصافة مونديال البرازيل 2014 ” المونديال الماضي” يطمح في أن يبلغ الدور النهائي هذه المرة، ومن ثم الفوز بلقب البطولة، منتخب بلاد الفضة فقد حارسه الأساسي روميرو الذي أٌصيب قبل انطلاق منافسات المونديال، ليبتعد الحارس عن المشاركة في البطولة.

منتخب راقصي التانجو الحاصل على مونديالي 78و 86 تأهل هذه المرة للمونديال بصعوبة بالغة، حيث أتى تأهل الأرجنتين في المباريات الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية، على عكس المرات السابقة.


وتُعد مباراة الأرجنتين ضد ايسلندا سهلة نسبياً للمنتخب الأرجنتيني لفارق الخبرات، والاسماء في كل فريق، إلا أن المنتخب الآيسلندي نجح في أن يبلغ دور ربع نهائي أمم أوروبا 2016، قبل أن يتلقى الخسارة أمام منتخب فرنسا، لتتوقف طموحات المنتخب الآيسلندي عند هذا الحد.

موعد مباراة الأرجنتين وايسلندا

وسيتم إقامة مباراة الأرجنتين وايسلندا ضمن منافسات المجموعة الرابعة من كأس العالم روسيا 2018 ظهر يوم السبت، حيث ستنطلق هذه المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت جرينيتش، الثالثة ظهراً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وايسلندا

وسيتم نقل أحداث مباراة الأرجنتين القادمة في كأس العالم 2018 ضد ايسلندا مساء يوم السبت من خلال قناتي: bein MAX1، وbein MAX2، بجانب أن المباراة ستكون منقولة على الهواء مباشرة عبر قناة TRT SPORTS.

نتيجة مباراة الأرجنتين وايسلندا

انتهى شوط المباراة الأول بين الأرجنتين وايسلندا بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بدأ منتخب بلاد الفضة بالتسجيل عن طريق اللاعب أجويرو في الدقيقة التاسعة عشر من المباراة، بعدها بأربعة دقائق فقط عادل ألفريد فينبوجاسون النتيجة، لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الدقيقة الرابعة والستين احتسب حكم المباراة ركلة جظاء للأرجنتين إثر سقوط أجويرو، لكن حارس منتخب ايسلندا يتصدى لها ببراعة، لتبقى النتيجة على حالها، وتنتهي المباراة بهدف لمثله، ليحصد كل فريق نقطة التعادل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات



التنقل السريع